تشعر بالملل ؟؟ قم بتصفح المواضيع العريقة للترفيه عن نفسك!!
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

يسر أدراة منتديات أجنحة الملائكة أن ترحب بكم زوارنا الاعزاء و الأخوة والأخوات اعضاء ومشرفين بأنضمامكم الى العائلة راجين من الله ومتمنين لكم قضاء وقت ممتع معا ........ الأدارة

جدا::!! للأعضاء المشتركين الجدد,يجب تفعيل حسابكم وذلك بالنقر على رابط التفعيل الذي يصل الى الايميل الخاص الذي قمت بوضعه عند التسجيل حتى تستطيعوا الدخول...في حالة عدم تفعيله ستقوم الادارة بتفعيله تلقائيا....الأدارة

أعزائي الكرام أبارك لكم تميزكم وأدعوكم للأحتفال بتميز منتدانا منتديات أجنحة الملائكة على الرابط http://nabdh.ahlamontada.com/t2799-topic#34053
مرحباًًَُ بك أيها الزائر الكريم في منتديات أجنحة الملائكة...نتمنى لك قضاء وقت ممتع معنا...أهلاًُ وسهلاًُ

شاطر | 
 

  القلب =)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زيد نوري
نابــض مشارك
نابــض مشارك


الموقع العراق + بغداد
الجنـــس : ذكر
المـــــــــــزاج :
عدد المساهمات : 123
نقاط نقاط : 305
السٌّمعَــــــــة : 2
التسجيل : 10/09/2012
العمـــــر : 27

مُساهمةموضوع: القلب =)    الأحد يناير 12, 2014 8:25 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


                                   الطبع الإول في القلب
الحديث عن الحب من قلب إنسان يحب شخص آخر بطريقة اتصال بالقلب و الجوارح الذي يحس بإنسان الذي يتحدث معه يحس أنه هوا يفهمه ويخس أيضا هو معاه ، وهذه القلب إنسان يكون جدا سعيد لماذا ؟؟
لإن القلب يحس بالشريان التي حول القلب مثل البشر الذين حوله الذين تواصلوا معه بالطريقة الحب و المودة والعطف و الحنان و اخلاق الحسنة ، الإنسان ضعيف يعتبر ضعيف لماذا ؟؟
وايضا يقال لك أنا لست خائفا سوف تلاحظ أنه يوما ما أنه هو يخاف من الله عزوجل يستشعر أن قلبه خائف من الله يحس أنه عمل عملا مخطئا ، وبعدها يقوم هذا إنسان فالبداية في القلب بإلم قليلا؟؟
لإن القلب خائف من الله عزوجل سوف يلتجأ القلب إلى الله عزوجل فقط ، ويصبح القلب خائف بشدة يوجد إلم اكثر في القلب من الله ، يوجد في القلب عدة اسباب :
1_ الحب المحرم و الحب الحلال الذي احله الله عزوجل سوف اوضح ذلك مثلا : إنسان يحب شخص آخر عن طريق النت وسائل كثيرة اخرى الفتاة تحب الفتى ، من قلب يحس إن قلب الفتاة متجه إلى الشيطان تحبه فقط كم يوم وبعدها يبعدوا عن بعض يومن من ايام تحس الفتاة في قلبها شيء من إلم في قلبها لماذا ؟؟
لإن القلب خائف من الله عزوجل فقط ، الآن سوف اتحدث عن الحب الحلال الذي احله الله على خلقه مثلا : تحب الفتاة الفتاة آخرى من قلبها ومن تتركها قليلا سوف تحس بإلم في داخلها تريد إن ترجع هذه الفتاة إليها / واقلب يتإلم من جميع الناس إذا اخطئوا في حقه ، ولماذا عنوان موضوعي عن القلب ؟؟
لإن تقول الفتاة أحبك يا فلانة ، وفجاءة تنقلب هذه الشخصية الفتاة تقول : انا لا احبك من كل قلبي لماذا ؟؟
هذه كلمات اصبحت في كل إنسان والناس يعتبروها في الحديث الحب لا الحب يجب إن يكون بين إنسان معاه هذه الشخص المحبة وإخاء لماذا؟؟
لإن هذه إنسان تعرف انت هل يحبك أم لا وهو في طبع القلب إذا حس في قلبه تإلم من سببين فقط هو :
ترك الحبيب وفقد الحبيب ، وإنسان هو يستطيع يحب ولكن يجب من قلب لماذا ؟؟
لإن يوجد عندك إحساس أنه القلب هذه الصديق معك في مكان ما تحس في قلبك احساس الكره او المحبه .

الطبع الثاني في قلب
في قلب يجب مفتاح القلب الحقيقي مفتاح السري من تكبر الفتاة و الفتى الحب الشرعي هو الزواج أو الحب الحلال فتاة تحب الفتاة آخرى ولكن ليس الحب تستعجل فيه الفتاة عن طريق قلبها اقصد بذلك :
إن قلب يجعل قلبك يتحرك تحب شخص معين يدفعك القلب تحب الشخص سريعا وتصبح العلاقة بعدها مع بعض ولكن احساس القلب بعدها تعب بشدة من كثر أنت صامت لا تفعل شيء لماذا ؟؟
لإن لا تقول شيء وفجاءة يوما ما تقول اكره هذه إنسان من كل قلبي ، ولكن يبان بعدها العلاقة سوف تنتهي مع الوقت لإن اصبح الكره بينكم بسبب القلب لماذا ؟؟
لإن من طريقة تصرفات التي توجد بينك وبينه وحركاتك وحديثك معه الذي اصبح كل شيء ، وبعدها يتعب قلب بشدة وتحس بعدها بإلم ويصبح غصبن عنك بعدها من كثر تصرفاتك سيئة مع صديقك هذه سوف يقول لك : أنت لا تحبني من كل قلبك وأنا اعرف ذلك لا تقول من تصرفاتك السيئة معي .
يوجد ايضا القلب السيء
هل مرة سمعت بذلك سوف تقول لي : لا ، لأنه يتعفن وأسود ويجعل إنسان الثاني كريه بالنسبة له أول من يراه وينظر إلى عينيه في غمضت عين يفتحها يرى طبع القلب الذي يوجد في إنسان تاني صديقة لقد تغير .
المعنى من ذلك القلب طيب وحنون ولكن يتغير القب مع مرور الإيام يصبح قلب شرير وهكذا تتغير طباع البشر من قلوبهن .
القلب الطيب
ما اجمل القلب الطيب ولكن لو تحدثت مع الناس طيبون وطيبات من القلب في تصرفات والحديث والعلاقت سوف تستمر وتحس بالراحة في قلبك ويفقز بالسعادة واراحة يكون الناس الطيبون مثلا الدواء القلب ، جميلا إن يصبحوا الناس طيبون القلب ونحن ماذا نفعل ؟؟
أكيد سوف نقلدهم في كل شيء وقلب سوف يصبح سعيد جدا ، وولكن القلب إنسان يعمل هذا الشيء هو قلب الطيب والحب والحنان والعطف وهذا أجمل شيء قي قلب لإنسان و قلب غلإم أريد من كل إنسان يلاحظ في قلب الإم كبيرجدا كيف ؟؟
لإن قلب الإم كبير مهما قالت لك انا لا أحبك من كل قلبي ، ولكن هي تحبك من كل قلبها ، لإن قلبها طاهر الشريف الطيب و الحنون ومتعاطف هي ايضا تحب جميع الناس وانت يا ابنتها وابنها تحبكم اكثر شيء في عالم اجمع ، قلب الإم صافي من كل شيء لا تحب مشاكل ايضا إذا انت تخاصمت معها وقلبها تعب منك وكلن هي سوف ترجع تحبك ، ولكن ايضا لو عملت ذنبا كبيرا صحيح تغضب منك بشدة وتظن أنها لا تحبك بشدة ، هي ايضا تحبك من كل قلبها سوف تسامحك .
حديث عن الإم لا سوف ينتهي ، ولكن القلب حجمه صحيح بعضه كبيرا وبعضه وسط وبعضه صغير ولكن لا تتعب قلبك بالتدخين و معاصي .

المؤلفة .زيد نوري

الموضوع الأصلي : القلب =)   المصدر : منتديات أجنجة الملائكة
زيد نوري ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات الاتصال معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

القلب =)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أجنحة الملائكة :: المنتديات الرئيسية :: المنتدى العام-