ما هو التسويق بالمحتوى؟ Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

منتديات أجنحة الملائكة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تشعر بالملل ؟؟ قم بتصفح المواضيع العريقة للترفيه عن نفسك!!
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

يسر أدراة منتديات أجنحة الملائكة أن ترحب بكم زوارنا الاعزاء و الأخوة والأخوات اعضاء ومشرفين بأنضمامكم الى العائلة راجين من الله ومتمنين لكم قضاء وقت ممتع معا ........ الأدارة

جدا::!! للأعضاء المشتركين الجدد,يجب تفعيل حسابكم وذلك بالنقر على رابط التفعيل الذي يصل الى الايميل الخاص الذي قمت بوضعه عند التسجيل حتى تستطيعوا الدخول...في حالة عدم تفعيله ستقوم الادارة بتفعيله تلقائيا....الأدارة

أعزائي الكرام أبارك لكم تميزكم وأدعوكم للأحتفال بتميز منتدانا منتديات أجنحة الملائكة على الرابط https://nabdh.ahlamontada.com/t2799-topic#34053
مرحباًًَُ بك أيها الزائر الكريم في منتديات أجنحة الملائكة...نتمنى لك قضاء وقت ممتع معنا...أهلاًُ وسهلاًُ

 

 ما هو التسويق بالمحتوى؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعدنى محمد
نابـــض نشط
نابـــض نشط



الجنـــس : ذكر
عدد المساهمات : 479
نقاط نقاط : 1434
السٌّمعَــــــــة : 0
التسجيل : 14/11/2019
العمـــــر : 34

ما هو التسويق بالمحتوى؟ Empty
مُساهمةموضوع: ما هو التسويق بالمحتوى؟   ما هو التسويق بالمحتوى؟ Emptyالثلاثاء أبريل 04, 2023 12:01 am

ايش التسويق بالمحتوى؟

تسويق بالمحتوي
اذا كنت مازلت تستفسر ذلك الإستفسار ربما تصبح على حق، على الارجح أدركت قلة من صور خلفيات التسويق بالمحتوى والتي أوضحت لك بعضها فيما مضىً، ولكن ايش التسويق بالمحتوى في وجود جميع وسائل الاتصال والتقنية التي نعيشها الانً؟
التسويق بالمحتوى هو استراتيجية تسويقية طويلة الاجل، والتي تركز على صناعة وتقسيم مضمون موجه لمجموعة محددة من البشر، بحيث يصبح ذلك المضمون قيّم ونافع والذي يعاون هذه الطائفة من البشر على تبني مرسوم التسوق وبالأتي استجواب المكاسب.
إذن التسويق بالمحتوى هو جملة عن صناعة مضمون بجميع الشوارع الممكنة، والتي تحل معضلات طائفة مخصصة من المعنين أو تساعدهم على استجواب جول محدد، ومن بعد ذلك تغير قطعة هائل من هؤلاء إلى زبائن.
وهنا ربما يتبادر إلى ذهنك بعض من أسئلة، على أي قـوام تنفذ صناعة المضمون؟ أو كيف ينفذ تقسيم ذلك المضمون؟ وقد الإستفسار الأهم: كيف يتاح استعمال ذلك المضمون لكسب المال؟
جميع تلك الأسئلة وأكبر سوف تجد إجابتها في الخطوط المقبلة، لنكمل!

قيمة التسويق بالمحتوى

قبل أن نخوض في الاستراتيجيات المتباينة، أرغب أن أؤكد على قيمة التسويق بالمحتوى، الاهداف الاتية ستوضح لك نطاق شدة ذلك الصنف من التسويق.
كما أن تلك العلل لن تجعلك لاغير تؤمن بحتمية استعمال التسويق بالمحتوى في خططك التسويقية، ولكنها أيضاً ستفتح المدخل أمامك لتفكر خارج الخزانة وتبدع.

روج الوعي

روج الفهم هو واحد من أهم علل استعمال التسويق بالمحتوى، أن يعرف البشر أنك موجود في ذلك التخصص، تخيل مثلاً أن لديك مؤسسة سياحة تقديم نشاطات الرحيل إلى آسيا.
ولأنك تدرك قيمة التسويق بالمحتوى قمت بإنشاء موقع في موقعك خاصة بالرحيل، وأحد مقالاتك قد كان “أهم الأنشطة التي تسطيع القيام بها في سنغافورة”.
فيا تشاهد كم فرد سيتعرف على منشأتك والنشاطات التي تعرضها عبر ذلك الموضوع لاغير، أفراد لربما لا تسطيع أن تبلغ إليهم بوسائل التسويق المألوفة.
متىما جعلت البراند (العلامة التجارية) الخاصة بك في مواجهه البشر متىما قد كان ذلك أجمل بالنسبة لك.

إثبات قوة خدماتك ومنتجاتك

لنعود إلى ذات المثال الماضي المخصص بشركة السياحة، ياترى اذا كنت أنا ذلك العميل الذي يتحرى عن عروض للرحيل إلى سنغافورة، ودخلت إلى موقعك ورأيت جميع تلك البيانات و الموضوعات بشأن ذلك المقال.
بعد ذلك دخلت مدونة آخر يسلم عروض أيضاً بشأن الرحيل إلى آسيا، ولكن لا يسلم ذلك الكم من المشورات والبيانات التي تعرضها أنت، هل تفكر أنني سأتعامل مع منشأتك أم مع المؤسسة الأخرى.
تلك أحد أهم علل قيمة التسويق بالمحتوى، لأنه يعطيك شدة، يجعلك خبيراً ومتمكناً في أعين جميع من يكون مكترث بتخصصك، مما يجعله يثق بك على نحو أسرع، وبالأتي يتعامل معك أنت لا مع غيرك.

لكي تحصل على على زوار

ذلك الداعي فصيلة كفيل أن يجعل التسويق بالمحتوى لا غنى عنه، حين أنك ستحصل علة المضمون الذي تقوم بصناعته في جميع البرامج – والذي سنعرضه بالتفصيل لاحقاً – على وزيارات لموقعك الإلكتروني أو خدماتك.
وكلما حصلت على ترافيك أكبر – وقد كان منتجك جيد – متىما حصلت على زبائن أكبر و زادت أرباحك.

تذكير عملائك بشكل مستمر بخدماتك

هنالك معيار ذهبية في التسويق تتكلم “ينبغي أن يتكرر العميل مع أي براند حديثة حوالي 7 مرات لأجل أن ينتقي أن يتعامل معها ويبدأ في التسوق”.
بمعنى أن أي عميل ربما يتطلب إلى أن يتعرض للبراند الخاصة بك أكبر من مرة (إشعار علني على التواصل الاجتماعي – موضوع – كليب – صورة خلفية – إشعار علني في الشارع) ريثما يبتاع منك.
لذلك الداعي تحديداً تستند مؤسسات عملاقة شبيه بيبسي على النشر بواسطة جميع الشوارع الممكنة (صور خلفيات – إعلانات على Youtube – كورسات مدرسية – عناية للمباريات – إعلانات على التلفزيون) بالرغم من شهرتها ومكانتها في المتجر.
جميع ذلك لأجل أن تنطبع صورة خلفية العلامة التجارية في ذهنك، ولذلك الداعي العديد من البشر لا يعتقد في المشروبات الغازية سوى ويعتقد في ماركة بيبسي.
ريثما تستند على أكبر من اسلوب وقناة لترويج محتواك وتقديمه إلى عملائك سوف تجد أنك تأكد عائدات استثنائية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما هو التسويق بالمحتوى؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماهو التسويق بالمحتوى؟
» ما هو التسويق الرقمي
» التسويق الإلكترونى
» استراتيجيات التسويق الإلكتروني
» تعريف التسويق الرقمي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أجنحة الملائكة :: المنتديات الرئيسية :: المنتدى العام-
انتقل الى: