تحسين محركات البحث
search engine optimisation تعني "تحسين محرك البحث" بعبارات طفيفة، فهذا يعني عملية تعظيم موقعك لمبالغة ظهوره ريثما يتحرى الأفراد عن منتجات أو نشاطات مرتبطة بعملك في جوجل و Bing ومحركات البحث الأخرى, متىما قدكانت صفحاتك تبدو على نحو أجمل في عائدات البحث زادت امكانية استهوى الانتباه واستهوى الزبائن المحتملين والحاليين إلى عملك.
كيف يعمل تحسين محركات البحث؟
تستعمل محركات البحث شبيه جوجل و Bing منصات الروبوت للزحف إلى الورق على الويب والانتقال من مدونة إلى آخر وجمع البيانات بشأن هذه الورق وولادتها في فهرس, فكر في الفهرس كمكتبة عملاقة حين يتاح لأمين المكتبة أن يسحب كتاباً (أو ورقة ويب) لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه بالتحديد في هذا التوقيت.
ثم تحلل الخوارزميات الورق في الفهرس مع مراعاة مئات اسباب التنظيم أو الإشارات لتحديد تنظيم الورق التي ينبغي أن تبدو في عائدات البحث لاستعلام محدد في تشبيه مكتبتنا، طالع صادق المكتبة جميع مجلد في المكتبة ويمكنه أن يخبرك بالتحديد أي واحد يملك جوابات لأسئلتك.
لماذا يركز محرك البحث على نتائج غوغل؟
لماذا يركز محرك البحث على عائدات غوغل؟
حدث تشكيل "غوغل" لتقديم أجمل محاولة بحث لمستعمليها أو الباحثين وذلك يعني تقدم الاثار الأكبر رابطة في أسرع توقيت محتمل.
العنصران الأساسيان لتجربة البحث هما مصطلح البحث (إدخال المستعمل) ونتائج البحث (الإخراج).
لنفترض أنك تبحث عن "QIT والنشاطات الخاصة بها" ذلك بحث ظاهر لا ارتداء فيه, يتفهم محرك بحث غوغل ما تطلبه ويسلم ورقة نافعة كأفضل حصيلة طبيعية - ورقة QIT الخاصة بذلك العنوان.
من منظور غوغل، تعتبـر تلك حصيلة بحث إيجابية بشكل كبيرً وتجربة مستعمل جيدة لأنه من الممكن أن ينقر المستعمل على فوق حصيلة ويصبح سعيداً بالنتيجة.